الحزم السعودي يكشف لـ بطولات حقيقة مفاوضاته لضم بن رمضان من الأهلي
25 يونيو 2026 | أخبار عامة

الحزم السعودي يكشف لـ بطولات حقيقة مفاوضاته لضم بن رمضان من الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الحزم السعودي حقيقة الأنباء التي ربطتهم بالتفاوض مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان وكيل محمد علي بن رمضان قد صرح عبر بطولات قبل أسابيع أن اللاعب يرغب في الوصول إلى حل وسط مع الأهلي للرحيل، خاصة وأن الأجواء لم تكن جيدة بالنسبة له في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. خاص | بـ40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات، إن الحزم لم يتقدم بأي عرض رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع بن رمضان هذا الصيف، مؤكدًا أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وأوضح المصدر أن النادي السعودي كان مهتمًا بالفعل بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات لم تكتمل في ذلك الوقت.

وأضاف: "في يناير الماضي كان الأهلي لديه أولوية وهي بيع أحمد عبد القادر وعرضه علينا، لكننا رفضنا الصفقة لأننا كنا قد تعاقدنا بالفعل مع لاعب يشغل المركز نفسه".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لا نحتاج إلى التعاقد مع محمد علي بن رمضان أيضًا في الوقت الحالي، لأننا اقتربنا من تدعيم صفوفنا بلاعب آخر في مركزه، كما أنه ليست لدينا أي خطط للتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري أو من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية".

رجوع للأخبار